نفيٌ قاطعٌ من مكتب المخزومي

نفيٌ قاطعٌ من مكتب المخزومي

31 آذار 2022

نفى المكتب الاعلامي للنائب فؤاد مخزومي، ما تداولته جريدة “الشراع” في عددها الصادر اليوم بتارخ 31-03-2022، التي اعتبرت فيه أنّه” كلما بالغ النائب فؤاد مخزومي في هجومه على حزب الله .. طلب موعداً من الحزب للقاء قيادي فيه ليبرر له اسباب تصعيده .. وخصوصاً في الفترة التي تسبق الانتخابات النيابية – اذا حصلت – مخزومي زار نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في منزله بعيداً عن الاضواء ولم ينشر الطرفان اي خبر عن الزيارة!”.

وردّ المكتب الاعلامي على الجريدة المذكورة بالبيان التالي: “نشرت جريدة الشراع في عددها الصادر بتاريخ 31/3/2022، خبراً عن سعادة النائب فؤاد مخزومي اوردت فيه الآتي:

” كلما بالغ النائب فؤاد مخزومي في هجومه على حزب الله .. طلب موعداً من الحزب للقاء قيادي فيه ليبرر له اسباب تصعيده .. وخصوصاً في الفترة التي تسبق الانتخابات النيابية – اذا حصلت – مخزومي زار نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم في منزله بعيداً عن الاضواء ولم ينشر الطرفان اي خبر عن الزيارة!”؛

حيث ان ما تم نشره هو خبر مفبرك بعيد كل البعد عن الحقيقة، اذ لم يقم النائب مخزومي لا بطلب موعد من الحزب لاجراء اي لقاء ولا التقى باي قيادي فيه؛

وحيث ان الجريدة المذكورة تستمر في نشر مثل هذه الاضاليل، خاصة في فترة الانتخابات النيابية، مما يبيّن الاهداف الحقيقية وراء نشر مثل هذه الاخبار العارية تماماً عن الصحة”.

وأضاف، أنّه “لذلك فاننا ننفي نفياً مطلقاً كافة ما ورد في الخبر المذكور جملة وتفصيلاً ونطلب من كافة وسائل الاعلام، وبخاصة جريدة الشراع، توخي الدقة في استقاء المعلومات التي نخضع للنشر، احتراماً للامانة الاعلامية”.

Shiraa 31-3-2022