خاص- هذا ما قاله السفير الأوكراني لـ”Beirut24″ عن الوضع في اوكرانيا

أكّد السفير الأوكراني ايهور اوستاش، في حديث خاص لموقع Beirut24، عند سؤاله عن الوضع في أوكرانيا، أنّه “في الوقت الحالي ، يناقش العالم بأسره، الوضع في بوتشا ومناطق كييف القريبة. هذه الفظائع التي نراها في الصور في بوشا مروّعة. سنأخذ هذا لاحقًا إلى المحاكم الدولية (لاهاي والأمم المتحدة) وستكون هناك “محاكمات نورمبرغ ثانية” مثل ما حدث بعد الاحتلال النازي في الحرب العالمية الثانية”.
ولفت إلى أنّ “إحدى العلامات الإيجابيّة للوضع هي طرد الروس من مناطق كييف والأجزاء الشمالية من أوكرانيا”.
وأشار اوستاش، إلى “أنّنا نفهم أن الروس يركزون الآن على الاستيلاء على دونباس بأكملها والأجزاء الجنوبية من أوكرانيا. لقد خسر بوتين بالفعل حربه في أوكرانيا: كانت رغبته الأصلية أن يأخذ عاصمتنا في غضون أيام قليلة ولم يحدث ذلك”.
خاتمًا أنّه “سوف يقاتل الأوكرانيون حتى النهاية”.
خاص- هذا ما قاله السفير الأوكراني لـ”Beirut24″ عن الوضع في اوكرانيا

أكّد السفير الأوكراني ايهور اوستاش، في حديث خاص لموقع Beirut24، عند سؤاله عن الوضع في أوكرانيا، أنّه “في الوقت الحالي ، يناقش العالم بأسره، الوضع في بوتشا ومناطق كييف القريبة. هذه الفظائع التي نراها في الصور في بوشا مروّعة. سنأخذ هذا لاحقًا إلى المحاكم الدولية (لاهاي والأمم المتحدة) وستكون هناك “محاكمات نورمبرغ ثانية” مثل ما حدث بعد الاحتلال النازي في الحرب العالمية الثانية”.
ولفت إلى أنّ “إحدى العلامات الإيجابيّة للوضع هي طرد الروس من مناطق كييف والأجزاء الشمالية من أوكرانيا”.
وأشار اوستاش، إلى “أنّنا نفهم أن الروس يركزون الآن على الاستيلاء على دونباس بأكملها والأجزاء الجنوبية من أوكرانيا. لقد خسر بوتين بالفعل حربه في أوكرانيا: كانت رغبته الأصلية أن يأخذ عاصمتنا في غضون أيام قليلة ولم يحدث ذلك”.
خاتمًا أنّه “سوف يقاتل الأوكرانيون حتى النهاية”.











