بالصور- أطول عائلة في العالم… أقصرهم الأمّ 191 سم!

بالصور- أطول عائلة في العالم… أقصرهم الأمّ 191 سم!

18 نيسان 2022

حصلت عائلة أمريكية على لقب “أطول عائلة في العالم” بعد أن دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وفق ما ذكره الموقع الرسمي لموسوعة غينيس.

بحسب الموسوعة، فإن عائلة تراب “أطول عائلة في العالم” مكونة من 5 أفراد هم: سكوت وكريسي وسافانا ومولي وآدم، ويعد الأخير الأطول، إذ يبلغ 221.17 سم، في حين تعد الأم كريسي الأقصر 191.2 سم.

بينما يبلغ متوسط طول العائلة 203.29 سم، حيث يساوي مجموع أطوال أفراد العائلة طول نصف ملعب للتنس الأرضي. وبفضل تلك الأطوال، مارس الأبناء الثلاثة الرياضة، حيث حرص المدربون، على استغلال أطوالهم في لعبتي كرة السلة والطائرة.

عقب إعلان فوزهم، شعرت عائلة تراب بسعادة غامرة لمعرفة أنهم أصبحوا حاملي اللقب الجديد، حيث تشعر الأسرة بأن الاعتراف العالمي الذي تلقوه يعوّضهم عن الجانب السلبي لكونهم طويلي القامة.

حيث أكدت سافانا الابنة أنّ “أصدقاءهم وعائلاتهم فخورون بهم ويحبون التفاخر بهم، فهم يعرفون صاحب الرقم القياسي العالمي”.

من ناحيته أكد الأب سكوت أن طول عائلته المميز يجذب الانتباه في كل مكان يذهبون إليه، موضحاً أنهم يتفهمون ويتكيفون مع التعليقات المتكررة والتحديق الذي يحصلون عليه في الأماكن العامة.

كما لفت إلى استمتاعه بمقابلة أشخاص جدد عندما يأتون ويسألونه عن طوله، فهذا “أكثر شيء يحبه”.

فيما تأمل أطول عائلة في العالم أن يؤدي ارتفاعهم الذي حطم الأرقام القياسية، إلى دعم وتمكين الآخرين الفريدين أو من يشعرون بالاختلاف، وأن يلهموهم للنجاح في الحياة وعدم التوقف أمام نظرات واندهاش الآخرين.

إذ قال: “فلا بد أن يعرف العالم أن الاختلاف عنصر تميُّز وأن الحكم على الآخرين لا يكون إلا من خلال أعمالهم وما يحملونه من قيم في أعماقهم وليس من خلال أشكالهم أو هيئاتهم الخارجية”.