حبشي لأبناء بعلبك: إذا أدليتم بالصوت الاعتراضي تنفّذون وصية الحسين

حبشي لأبناء بعلبك: إذا أدليتم بالصوت الاعتراضي تنفّذون وصية الحسين

9 ايار 2022

أشار المُرشح عن المقعد الماروني في دائرة بعلبك الهرمل النائب أنطوان حبشي عبر mtv، إلى أنّ “المعركة في بعلبك الهرمل وجودية بإمتياز لكلّ إنسان حرّ في هذه المنطقة ونأسف أن يعطي “حزب الله” عنواناً طائفياً لهذه المعركة”.

وشدّد على أنّ “المطلوب من الدولة في هذه الدورة حماية صناديق الاقتراع وفي بعلبك – الهرمل المظلوم هو إبن “حزب الله” وأنا أقول لأبناء بعلبك إذا أدليتم بالصوت الاعتراضي تنفّذون وصية الحسين”.

وأضاف حبشي، أنّ “تاريخنا يؤكد أنّ تصرف وزراء القوات وعملهم في بعلبك الهرمل دليل على أنه وقت السلم نحن الذين نعمّر ووقت الخطر قوات”.

وذكر “أنّنا قمنا بأمور كثيرة في السنوات الـ4 الماضية فوقفنا إلى جانب أهلنا وناسنا من دون أي استثناء ومن الممكن أن تكون التجربة الماضية صادمة لهم وعملية التزوير ألغت الحاصل الثالث في الانتخابات الماضية”.

ولفت حبشي، إلى أنّ “التيار يعطي الغطاء لحزب الله إنما لا يستطيع خوض معركته في كل لبنان والعاجز يضطرّ أن يبيع نفسه لغيره ليظل موجوداً”.

وتابع: “أعرف انني ناجح قبل أن أنجح وأعرف أنهم راسبون حتى ولو نجحوا وفي المنطقة هناك صوت اعتراضي واضح واليوم الصوت الاعتراضي سيعود خصوصاً أنهم يخوضون معركة إلغائية”.

وختم حبشي، أنّ “صوت أهالي بعلبك الهرمل الصامت سيكون أعلى من كاتم الصوت لذلك أنا أقول في بعلبك الهرمل الصوت الاعتراضي سيفاجئ الجميع لأن هذه المنطقة تعيش حرماناً غير عادي”.