عبدالله: أرادوا اختراقنا فاخترقناهم

عبدالله: أرادوا اختراقنا فاخترقناهم

18 ايار 2022

أشار عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله إلى أنهم “أرادوا اختراقنا في برجا وشحيم، إخترقناهم في الوردانية. فتحية للشرفاء في الوردانية ولزعيم الشرفاء في الوردانية وللحزبيين الاشتراكيين فيها، هؤلاء هم شرفاء الإقليم. نحن لسنا هواة حروب، ولسنا هواة مواجهة، لكننا رجال بكم. وأما خفافيش الليل الذين يوزعون الحلوى، ينامون اليوم بائسين خانعين مذلولين. لقد انتصرت كرامة الجبل، كرامة كمال جنبلاط ورفيق الحريري، انتصرت أخلاق إقليم الخروب في وجه كل أموالهم غير النظيفة، ونحن نشكر كل واحد منكم، ونقول لكم : المعركة بدأت اليوم، لأن هويتنا ملكنا وحدنا وليست ملكا لأحد”.

كلام عبدالله جاء خلال استقباله وفوداً أمت دارته في منطقة الشميس في شحيم، من مختلف قرى وبلدات إقليم الخروب، مهنئة بنجاحه في الانتخابات النيابية على لائحة “الشراكة والإرادة”، تقدمها وكيل داخلية الحزب “التقدمي الاشتراكي” في إقليم الخروب بلال قاسم، الى المعتمدين ومديري الفروع ووكلاء الداخلية السابقين وحشد من الأهالي والمناصرين.

أضاف: “تحية لبرجا الكرامة ولا يصطاد أحد بالماء العكر، فبرجا وشحيم وكترمايا والوردانية بلدة واحدة، والتحية الأكبر لرفاقنا في فرع الحزب التقدمي الاشتراكي في برجال. اما لرفاقي في وكالة الداخلية، وكيل الداخلية بلال قاسم وأعضاء الوكالة ورفاقي في الإقليم من الساحل إلى بسابا الشريفة، وحارة الناعمة البطلة، جميعنا وقفنا وقفة واحدة دفاعا عن كرامة هذا الإقليم وهويته”.

وتابع: “لن انسى الاتحاد النسائي التقدمي، ومنظمة الشباب التقدمي والكشاف التقدمي والإقليم التقدمي، الشكر للجميع، معركتنا بدأت اليوم وباسمكم جميعا أوجه تحية إلى زميلنا سعد الدين الخطيب ورفيقتنا الدكتورة حبوبة عون ونقول لهم: هذا القانون الانتخابي اللعين هو الذي جعلكم خارج الندوة البرلمانية، ولكن انتم تشرفونها. التحية الأكبر لوليد جنبلاط المارد الذي وقف في وجه هذا المحور الكبير الذي أراد أن يطبع هذا البلد بطبعه ونهجه وهويته، والتحية الكبرى لقائد المسيرة تيمور جنبلاط. وتحية إلى اللقاء الديمقراطي والحلفاء، ونقول لهم نحن السياديون الاصليون الحقيقيون ولن نسمح بتغيير هوية هذا البلد، كنا موجودين وسنبقى موجودين”.