ميشال الدويهي: اللجان كانت مطبوعة قبل بيوم اسماء أضيفت بخط اليد

ميشال الدويهي: اللجان كانت مطبوعة قبل بيوم اسماء أضيفت بخط اليد

9 حزيران 2022

لفت النائب ميشال الدويهي، إلى “أنني لن أكون نائب الخدمات والوسائط وندخل إلى المجلس كنواب تغييريين لوقف النزف والعمل المنهجي في البرلمان ونريد مصالحة اللبنانيين مع الشأن العام في أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخ الأمم والشعوب وسنرفع الصوت من الداخل”.

وأضاف في مقابلة عبر قناة “MTV”، أنّ “غالبية أحزاب السلطة صوّتت للنائب علي حسن خليل لأن الأحزاب اللبنانية أحزاب سلطة وليست لبناء الدولة”، لافتًا إلى “أنّنا لم نتّفق على رئيس حكومة جديد إنما نبحث عن خطة تعافٍ كاملة متكاملة وليست جزئية وهدفنا الأول ألا يدفع المواطن ثمن ما فعلته السلطة ولن أعطي الثقة لحكومة لا تعطي الناس حقّها ولن أعطي الثقة لحكومة تتحدث عن “جيش وشعب ومقاومة”.

وذكر الدويهي “اننا في ​مجلس النواب​، من الطبيعي ان نتحدث مع بعضنا من دون ان نخون، ونحن الـ13 نائب على علم بما سنعمل فيما بعد”، لافتاً إلى أن “اللجان كانت مطبوعة قبل بيوم، واصبح هناك اضافة بعض الاسماء بخط اليد، ونحن اجبرناهم على القيام بالانتخابات، وهذه اول مرة تحصل منذ الحرب”.

وأشار الدويهي، إلى “أنّنا مع بناء الدولة بكل مؤسساتها وهذا الأمر مستحيل في ظل سلاح غير شرعي كونه أمّ المشاكل ولكن تحت هذا الشعار الكبير هناك أمور كثيرة أخرى علينا إصلاحها وسنعمل بلا “شعبويات””.