مجاعص: أشرف مؤسسات لبنان فضحت ونحن توسّعنا

مجاعص: أشرف مؤسسات لبنان فضحت ونحن توسّعنا

29 حزيران 2022

بعد أن أثار موقع “Beirut24” قضيّة الشهادات المزوّرة، في حلقة خاصّة مع منسق اللجنة القانونية في المرصد الشعبي المحامي جاد طعمة، سارعت اذاعة “لبنان الحرّ” بالاتصال بصاحب الموقع ورئيس مجلس ادارته ميشال مجاعص، ضمن برنامج “كل الفرق مع إيلديكو” مع الاعلاميّة ايلديكو ايليا، حيث أكّد مجاعص “أن الهدف هو الاضاءة على كلّ ملفّات الفساد في لبنان، وبعد سنة على تغييب ملفّ الشهادات المزوّرة قرّرنا اعادة فتح الملفّ حفاظًا على مستقبل الشباب اللبناني”.

ولفت إلى “أننا سنتابع ملفّ الجامعات حتى التوصّل الى النتيجة المرجوّة”، واعدًا “بفضح الجامعات التورطة واحدة تلو الأخرى في سلسلة حلقات مع المعنيين”.

وشدّد مجاعص على أنّ “مؤسسة الجيش هي إحدى أشرف المؤسسات اللبنانيّة ولولاها ولولا قائدها العماد جوزيف عون لما كان لبنان فهي التي تحمينا، وهي التي فتحت موضوع الشهادات المزوّرة ونحن توسّعنا بالموضوع”.

كما وأشار الى أنّ “دولرة الأقساط جريمة بحقّ الشباب اللبناني، وأنّنا نتلقّى يوميًا شكاوى من العديد من الطلاب لأنّهم لا يستطيعون دفع أقساط جامعاتهم التي باتت بالدولار”، مطالبًا الجامعات الخاصّة “بالرأفة بظروف وحالة الشباب الذين يتوقون للعلم”.

لمتابعة الحلقة التي أثيرت فيها قضيّة الشهادات، الرجاء الضغط على الفيديو أدناه: