البرج يتصدّر، الساحل والعهد يفوزان

البرج يتصدّر، الساحل والعهد يفوزان

29 تشرين الأول 2022

إفتتحت أمس المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم بثلاث مباريات، فعلى ملعب بحمدون البلدي إلتقى فريقا البرج والحكمة وانتهت لمصلحة الأول بهدفين مقابل هدف واحد. سجل للفائز خالد تكه جي في الدقيقة (51) وريتشارد (72)، وللخاسر علي كركي (65). وبقي البرج في الصدارة للأسبوع الثامن على التوالي برصيد 21 نقطة، فيما توقف رصيد الفريق الأخضر عند 7 نقاط.

وفي المباراة الثانية التي استضافها ملعب فؤاد شهاب الرياضي في جونيه، تغلب فريق العهد بطل لبنان على التضامن صور بصعوبة (1-0) بفضل هدف سجله محمد حيدر (75). ورفع الفائز رصيده الى 19 نقطة بينما تجمّد رصيد الخاسر عند 8 نقاط.

وعلى ملعب نادي العهد، حقق شباب الساحل فوزاً كبيراً على شباب الغازية بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها كلّ من زين فران (9) وعلي الفضل (75) وكليموت بوبي هدفَين (81) و(92). ورفع الساحل رصيده الى 18 نقطة وتوقف رصيد الغازية عند 5 نقاط.

مباريات اليوم وغداً

وتستكمل المرحلة بعد ظهر اليوم، فيلعب النجمة مع الصفاء على ملعب جونيه الساعة (16.45)، وتختتم الأحد بمباراتين، فيلتقي الأنصار مع الإخاء الأهلي عاليه في جونية أيضاً (14.00)، وطرابلس الرياضي مع السلام زغرتا على ملعب طرابلس البلدي (14.15).