ابو فاضل: ثلاثة أمور لا يُمكن لمسها هي الملائكة والشياطين وإنجازات الرئيس عون

ابو فاضل: ثلاثة أمور لا يُمكن لمسها هي الملائكة والشياطين وإنجازات الرئيس عون

7 تشرين الثاني 2022

أشار المحامي جوزيف أبو فاضل، إلى أنّ “رواسب العهد البائد لا تزال موجودة ولا تُريد أن تسمع الرأي الآخر وما حصل في الـmtv الخميس الماضي علامة انهيار بدأ من عهد عون ويستمر مع رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل ولم يبق لديهم إلّا اللجوء إلى هكذا ممارسات وقمع الإعلاميين”.

وأكّد عبر الـMTV، أنّ “ثلاثة أمور لا يُمكن لمسها هي الملائكة والشياطين وإنجازات الرئيس السابق ميشال عون و”حزب الله” هو من رسّم الحدود مع اسرائيل وليس عون”، لافتًا الى أنّ “الترسيم البحري هو بداية لمرحلة جديدة والترسيم مع سوريا ليس سهلاً والمطران الحاج كان يجب أن يحصل على وسام والحديث عن عمالة يجب أن يتوقف”.

وأفاد أبو فاضل، بأنّ “فريق 8 أذار غير قادر على إيصال رئيس للجمهورية والمرشح الطبيعي له هو سليمان فرنجية وسيكون هناك انقسام داخل التيار الوطني الحرّ على ترشيح فرنجية”.

وتابع أنّ “عون وباسيل يتقربان من كل رجل أعمال وبعض نواب تكتل لبنان القوي غير راضين على سياسة “التيار” وسينسحبون تباعاً من التكتل”.

وأعلن أبو فاضل عن أنّ “بكركي ستدخل على خط انتخاب الرئيس ولكن من دون تسمية اسم ومن بعد اتفاق الترسيم مع اسرائيل يجب إعادة النظر بسلاح حزب الله وبحث المسألة بشكل أكثر جدية”.