ميسي سيواصل مسيرته مع المنتخب

ميسي سيواصل مسيرته مع المنتخب

20 كانون الأول 2022

أكد الاسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي أنه سيواصل مسيرته الدولية بعد أن قاد بلاده الى لقبها الثالث في كأس العالم لكرة القدم.

وقال ميسي (35 عاماً): «أريد الاستمرار في خوض بعض المباريات بصفتي بطلاً للعالم».

لكن ميسي اعترف أن مسيرته أوشكت على الانتهاء بعد أن رفع أخيراً الكأس التي طال انتظارها، وحمل عبء عدم الفوز بها طوال مسيرته للارتقاء الى مصاف دييغو مارادونا.

وقال ميسي: «من الواضح أنني أرغب في إنهاء مسيرتي بهذا اللقب، لا يمكنني طلب المزيد. مسيرتي أوشكت على النهاية لأن هذه هي سنواتي الأخيرة».

بعد العديد من خيبات الأمل في النسخ الأربع السابقة التي شارك فيها، من بينها خسارة نهائي 2014، قال ميسي إنه شعر دائماً أن وقته سيأتي.

أضاف: «من الجنون أن ذلك حدث، لكنه مذهل. إنه لأمر مدهش أن تنتهي بهذه الطريقة. لقد قلت سابقاً إن الله سوف يمنحني هذا اللقب، لا أعرف لماذا ولكني شعرت أنها ستكون هذه المرة». أما بالنسبة للمباراة، فقال إنها «كانت مباراة غريبة للغاية، مثل مواجهة هولندا في ربع النهائي، وعندما تقدمنا في الوقت الإضافي، حدث ذلك مرة أخرى (معادلة فرنسا)».

عانق ميسي عائلته وزملاءه في الفريق بعد المباراة، بينما لم يستطع المدرب ليونيل سكالوني والجناح أنخل دي ماريا الذي سجل هدف الأرجنتين الثاني، وحارس المرمى إميليانو مارتينيز احتواء دموعهم بعد صافرة النهاية.

لعب ميسي 172 مباراة مع الأرجنتين، وأحرز 98 هدفاً منذ ظهوره الأول في العام 2005.