بالفيديو- استعراض مبهر لبيونسيه في دبي بمشاركة “ميّاس”…

بالفيديو- استعراض مبهر لبيونسيه في دبي بمشاركة “ميّاس”…

22 كانون الثاني 2023
خطفت المغنية العالمية بيونسيه الأنظار في عرضها الغنائي المبهر، مساء أمس السبت، خلال الافتتاح التاريخي لفندق “أتلانتيس ذا رويال” في دبي، وهو أول استعراض فني لها منذ عام 2018.

وشكّلت مشاركة فرقة “ميّاس” اللبنانية العالمية بالرقصة الاستعراضية مع بيونسيه مفاجأة الحفل، إذ قدّمت بيونسيه عرضاً رائعاً بمزيج من الموسيقى العربية والأجنبية، وقد دمجت بين أغنية “بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة ” Beautiful Liar”.

من جهته، عبّر مؤسّس فرقة “ميّاس” نديم شرفان عن شكره لبيونسيه على “تحقيق حلمه”.

وقال في منشور عبر “فايسبوك”: “إلى فنانة حياتي بيونسيه… شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة. يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد. أحبكِ… أنتِ النور في حياتي”.

بدورها، علّقت فرقة “ميّاس”، عبر حسابها في “إنستغرام”، على العرض قائلةً: “كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري”.
وكانت بيونسيه أعلنت سابقاً عن حبّها للموسيقى العربية، وردّت على سؤال حول فنانها العربي المفضّل بالقول: “أستمع إلى (فيروز) كثيراً”.
وفي دبي، قدّمت بيونسيه عرضاً أمام جمهور من كبار الشخصيات مقابل 24 مليون دولار، في حفل شهد ألعاباً نارية ضخمة فوق جزيرة “النخلة جميرا” الشهيرة.

حضر الحفل عدداً من مشاهير العالم، منهم زوجها جاي زي، عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، المغني البريطاني لِيام باين، العارضة الأميركية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، الممثلة البريطانية ميشيل كيجان ونجمة “إميلي إن باريس” أشلي بارك.

https://twitter.com/i/status/1616930853401071619