ضربة موجعة لغولدن ستايت

ضربة موجعة لغولدن ستايت

6 شباط 2023

أعلن نادي غولدن ستايت واريورز، بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، أن نجمه ستيفن كوري سيغيب عن الملاعب إلى أجل غير مسمى، بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

وقال واريورز في بيان إن التصوير بالرنين المغناطيسي أكد أن كوري “يعاني من تمزقات جزئية في أربطة قصبة الساق العلوية في ركبته اليسرى، إضافة إلى تمزق في الغشاء بين العظام وكدمة في الساق”.

وذكرت تقارير أن كوري قد يغيب “عدة أسابيع”، لكن واريورز اكتفى بالقول فقط إنه “لن يلعب (الاثنين) وسيتم الاعلان عن مزيد من التفاصيل بشأن مدة غيابه المحتملة في الأيام المقبلة”.

وتعرّض كوري إلى الإصابة السبت، إثر اصطدام مع لاعب دالاس مافريكس ماكينلي رايت في الربع الثالث من المباراة التي فاز بها واريورز.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً وهو يعرج ولم يكمل المباراة وخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي، الأحد.

وقال مدرب واريورز ستيف كير للصحافيين: “أعتقد أن النتيجة النهائية هي أنه سيغيب لفترة قصيرة”، مضيفاً أن “الوضع سيعاد تقييمه في غضون أيام قليلة”.

تابع: “النبأ السار هو أنه سيعود. لا نعرف متى بالضبط، لكن الإصابة لن تمنعه من اللعب طوال الموسم”.

وبات من شبه المؤكد أن الإصابة ستحرم كوري من خوض مباراة كل النجوم، المقررة في 20 شباط الحالي في كليفلاند، للمرة التاسعة في مسيرته الاحترافية.

ويخوض واريورز خمس مباريات قبل مباراة كل النجوم، على أن يلعب مباراته الأولى بعدها ضد مضيفه لوس أنجلس ليكرز في 23 شباط الحالي.

وغاب كوري عن 11 مباراة هذا الموسم، بسبب إصابة في الكتف تعرض لها منتصف كانون الأول الماضي، في إنديانابوليس.