امتحان جديد للنجمة والأنصار

امتحان جديد للنجمة والأنصار

25 شباط 2023

تدخل المرحلة الثامنة من سُداسية الاوائل مراحلها الحاسمة، وتبدو الفرق الثلاثة المنافسة على اللقب، وهي الأنصار المتصدّر (29 نقطة) والعهد (27) والنجمة (25) في وضع حذر، إذ إنّ أي زلة قدم لأحدها قد تضعه في موقف حرج. فموقعة النجمة مع البرج اليوم في جونية الساعة (16.45) لن تكون سهلة للفريق النبيذي الذي يأمل بخطف النقاط الثلاث والبقاء على مسافة قريبة من غريمَيه المباشرَين، وهو يدرك أنّ أي تعثر سيُفقده فرصة المنافسة الحقيقية على اللقب.

في المقابل، ستكون مهمّة العهد سهلة أمام الشباب الغازية اليوم على ملعب انصار في الجنوب (14.15)، وهو ضمنَ الفوز سلفاً بنسبة كبيرة، لا سيما انّ مضيفه أصبح مجرّد جسر عبور في هذه السُداسية، وبالتالي فهو لا يملك مقوّمات المواجهة نظراً للفارق الكبير في المستوى الفني بين الطرفَين.

ويشهد ملعب جونيه البلدي غداً الأحد (17.00) مواجهة مفتوحة بين الأنصار وشباب الساحل، فالأول يسعى للفوز بكل ما أوتي من قوة من أجل الدخول الى المرحلتين الاخيرتين مرتاحاً، الأمر الذي سيقرّبه تدريجياً من اللقب الـ15، بينما يمني الساحل النفس باحتلال المركز الرابع الذي قد يؤهله لخوض المسابقات الخارجية في الموسم المقبل.