نور الغندور مصابة بالارتياب النفسي؟

نور الغندور مصابة بالارتياب النفسي؟

3 آذار 2023

بدأت الممثلة اللبنانية نور غندور تصوير مشاهدها الخاصة في المسلسلالرمضاني المنتظر بعنوانعشرة عمر، اخراج احمد حمدي، كتابة لبنىمرواني، وهو المسلسل الثاني لنور الذي تتعاون فيه مع شركة مروى غروب. وتؤدي نور في هذا العمل المشوق الغني بالأحداث المتسارعة، دور سارة، وهيامرأة جميلة جدا وذات شخصية قوية ولكنها تعاني من مرض الارتياب النفسي وتتسبب بالأذى للمحيطين بها دون ان تقصد او تدري. وتقول نور عن هذا الدورانه بمثابة تحدٍّ كبير لها لأنه دور معقد ومركب وجديد كليا بالنسبة إليها.

بدأت الممثلة اللبنانية نور غندور تصوير مشاهدها الخاصة في المسلسل الرمضاني المنتظر بعنوانعشرة عمر، اخراج احمد حمدي، كتابة لبنى مرواني، وهو المسلسل الثاني لنور الذي تتعاون فيه مع شركة مروى غروب. وتؤدي نور في هذا العمل المشوق الغني بالأحداث المتسارعة، دور سارة، وهيامرأة جميلة جدا وذات شخصية قوية ولكنها تعاني من مرض الارتياب النفسي وتتسبب بالأذى للمحيطين بها دون ان تقصد او تدري. وتقول نور عن هذا الدورانه بمثابة تحدٍّ كبير لها لأنه دور معقد ومركب وجديد كليا بالنسبة إليها.

الجدير ذكره ان نور سبق وشاركت في مسلسللغز الأقوياءفي أول تجربةتمثيلية لها، إلى جانب كارلوس عازار و ريم نصر الدين، اخراج ايلي رموزوانتاجغولد فيلموادت فيه دور هبة، فتاة بعمر الثامنة عشر، بريئة جداوترعرعت في ميتم. كما شاركت في مسلسلالزوجة الأولى” (إنتاج مروى غروب)  بجزئه الثاني بدور جيسي، الفتاة العشرينية الشريرة المتورطة بتعاطي المخدرات، تحت ادارة المخرج طوني عاد.

نور التي شاركت ايضا في العديد من الأفلام الدعائية، هي خريجة الجامعةاليسوعية في بيروت، حاصلة على إجازة في التمثيل والاخراج، وبانتظارها مستقبل واعد لما تملكه من موهبة مميزة وذكاء في اختيار ادوارها بعناية، حيثتحرص باستمرار على تقديم الجديد بعيدا من النمطية.

نور التي شاركت ايضا في العديد من الأفلام الدعائية، هي خريجة الجامعةاليسوعية في بيروت، حاصلة على إجازة في التمثيل والاخراج، وبانتظارهامستقبل واعد لما تملكه من موهبة مميزة وذكاء في اختيار ادوارها بعناية، حيث تحرص باستمرار على تقديم الجديد بعيدا من النمطية.