متى سيلتقي بيكيه أطفاله؟

متى سيلتقي بيكيه أطفاله؟

14 نيسان 2023

بعد كل تلك القصص التي رافقت علاقة لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه بشريكته السابقة الفنانة الكولومبية شاكيرا منذ إعلانهما الانفصال بشكل رسمي واتهام الأخيرة له بخيانتها مع صديقته الجديدة الشابة الإسبانية كلارا شيا، إلا أن معظم التقارير والمقربين من الثنائي يؤكدون أن بيكيه أب مثالي للغاية.

وكان واضحاً للجميع أن بيكيه عاش أفضل لحظاته كلما قضى الوقت مع طفليه: “ميلان، وساشا”، ولكن كل شيء تغير الآن فقد رحل الطفلان مع والدتهما، واستقرا في ميامي الأميركية، وباتا بعيدين جداً عن والدهما.

وسيحتاج المدافع الكاتالوني السابق إلى أخذ إجازة، والتخلص من كل التزاماته التجارية والعملية، لزيارة طفليه في الولايات المتحدة بهدف قضاء الوقت معهما.

لم تنقطع الاتصالات إطلاقاً بين محامي بيكيه وفريق شاكيرا القانوني، واستمرت حتى اليوم بهدف ترتيب أول زيارة للاعب السابق ولقائه “ميلان وساشا” في ميامي.

ويعتقد أن بيكيه سيسافر إلى الولايات المتحدة في الشهر الحالي لرؤية طفليه، وسيسمح له حسب الاتفاق مع شاكيرا بقضاء بعض الوقت معهما، ولمدة تصل إلى 10 أيام في الشهر على أن يكون ذلك خلال العطلة الصيفية.

وتنص الاتفاقية المبرمة بين الحبيبين السابقين على أن تحتفظ شاكيرا بنسبة 70% من حضانة الطفلين، ويكون لدى بيكيه نسبة 30% منها، أي أن بإمكانه قضاء 10 أيام في الشهر معهما.

لا يوجد ما يؤكد مكان الطفلين في الوقت الحالي، إلا أن جميع التقارير الصحافية الصادرة من إسبانيا وتحديداً من مدينة برشلونة، تؤكد أنهما غادرا إسبانيا، وعلى الأرجح أنهما مع والدتهما في ميامي.

ووفق ما أكد شهود عيان، قامت إحدى الشركات المتخصصة بالرحيل بإفراغ منزل شاكيرا في برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان آخر ما تم نقله من المنزل مضخات الأوكسجين والأجهزة الطبية التي يستخدمها والد الفنانة العالمية، وتم تحميل جميع هذه المعدات في سيارة خاصة.