نجاح كبير للحفل الاول لكريستينا صوايا في شرم الشيخ

نجاح كبير للحفل الاول لكريستينا صوايا في شرم الشيخ

25 أيلول 2023

أحيت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا اول من امس حفلها الأول في شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية . و من على مسرح سوهو سكوير
Soho Square العالمي أطلت صوايا بحضور قوي و اخاذ و بطاقتها الايجابية التي انعكست على الجمهور الذي تمايل على أنغام باقة من اغانيها الخاصة. كما و قدمت لوحات راقصة مع مجموعة من الراقصات المحترفات و اشعلت المسرح بخفة دمها و رشاقتها و حركتها المحترفة. و من ثم نزلت عن المسرح بين الجمهور ورقصت معهم مما اشعل الجو اكثر فاكثر. و كان قد تزامن وجود صوايا على مسرح سوهو مع إطلاق اغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “حريم السلطان” من انتاج لايف ستايلز ستوديوز و التي لاقت قبولا و اعجابا كبيرين عند الجمهور الحاضر من مختلف الجنسيات العربية و الأجنبية بعد أن لاقت نجاحا باهرا و حصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل بأقل من اسبوعين.
و قد احتفل القيّمون على حفل سوهو سكوير و هم السادة سافوي غروب
Savoy group
بقطع قالب الحلوى ترحيبا بالفنانة كريستينا صوايا و لتهنئتها على اغنيتها الجديدة “حريم السلطان “.
وبعد الحفل كان لصوايا جولة في ساحة سوهو مع القييمين على الحفل من سافوي غروب. كما تهافت الجمهورعلى صوايا لإلتقاط الصور التذكارية معها .وعبرت كريستينا عن مدى فرحها الكبير بوجود جمهور عربض و لنجاح حفلها الأول في شرم الشيخ . كما و انها وعدت الجمهور عامة و المصري خاصة بالكثير من الحفلات في الوقت القريب .