كنيسة أرثوذكسية في الإمارات

شكر الرئيس فلاديمير بوتين رئيس دولة الإمرات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تخصيص أرض لبناء كنيسة أرثوذكسية وهنّأه بمناسبة احتفال البلاد بمرور 52 عاماً على التأسيس.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها بوتين إلى أبو ظبي حيث أجرى مباحثات مع نظيره الإماراتيّ حول تعزيزا لتعاون بين البلدين وملفات المنطقة الساخنة.
كنيسة أرثوذكسية في الإمارات

شكر الرئيس فلاديمير بوتين رئيس دولة الإمرات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تخصيص أرض لبناء كنيسة أرثوذكسية وهنّأه بمناسبة احتفال البلاد بمرور 52 عاماً على التأسيس.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها بوتين إلى أبو ظبي حيث أجرى مباحثات مع نظيره الإماراتيّ حول تعزيزا لتعاون بين البلدين وملفات المنطقة الساخنة.






