قطاعات تعلن تضامنها مع الإضراب الإثنين

أعلنت نقابة أطباء لبنان في بيان “عن اقفال ابوابها غدا الاثنين في 11 كانون الاول 2023 استجابة للدعوة العالمية من اجل غزة، واستنكاراً للاجرام الاسرائيلي المتمادي بحق الشعب الفلسطيني وتعطيل المستشفيات ومراكز الاغاثة، وتنديداً بالعدوان على القرى الحدودية في جنوب لبنان. كما تدعو الزملاء الاطباء الى التوقف عن العمل في مراكز عملهم بين الساعة 11 و 12 ظهرا”.
كما أعلن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي، عن إقفال المركز الرئيسي وجميع المكاتب والمديريّات في الضمان يوم غد الإثنين.
كما دعت جمعية شركات الضمان في لبنان الى الإقفال غداً الاثنين وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني وجنوب لبنان.
بدورها اعلنت وزارة الاشغال العامة والنقل في بيان انها “قررت توقف الأعمال في المرافئ اللبنانية على أنواعها كافة، فضلاً عن أن السفن الراسية في تلك المرافئ ستطلق صفاراتها حزناً على الشهداء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا”.
كذلك أعلنت “اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان” في بيان المشاركة في الإضراب العام يوم غد الاثنين، ودعت في بيان “جميع الزملاء النقابيين والسائقين الالتزام والمشاركة في قرار الاضراب العام، وذلك انتصاراً لفلسطين ولغزة”.
وأعلنت نقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء بدورها إغلاق أبوابها يوم غد الاثنين تضامناً مع الشعب الفلسطيني وأهلنا في البلدات والقرى الحدودية اللبنانية.
قطاعات تعلن تضامنها مع الإضراب الإثنين

أعلنت نقابة أطباء لبنان في بيان “عن اقفال ابوابها غدا الاثنين في 11 كانون الاول 2023 استجابة للدعوة العالمية من اجل غزة، واستنكاراً للاجرام الاسرائيلي المتمادي بحق الشعب الفلسطيني وتعطيل المستشفيات ومراكز الاغاثة، وتنديداً بالعدوان على القرى الحدودية في جنوب لبنان. كما تدعو الزملاء الاطباء الى التوقف عن العمل في مراكز عملهم بين الساعة 11 و 12 ظهرا”.
كما أعلن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي، عن إقفال المركز الرئيسي وجميع المكاتب والمديريّات في الضمان يوم غد الإثنين.
كما دعت جمعية شركات الضمان في لبنان الى الإقفال غداً الاثنين وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني وجنوب لبنان.
بدورها اعلنت وزارة الاشغال العامة والنقل في بيان انها “قررت توقف الأعمال في المرافئ اللبنانية على أنواعها كافة، فضلاً عن أن السفن الراسية في تلك المرافئ ستطلق صفاراتها حزناً على الشهداء في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا”.
كذلك أعلنت “اتحادات ونقابات قطاع النقل البري في لبنان” في بيان المشاركة في الإضراب العام يوم غد الاثنين، ودعت في بيان “جميع الزملاء النقابيين والسائقين الالتزام والمشاركة في قرار الاضراب العام، وذلك انتصاراً لفلسطين ولغزة”.
وأعلنت نقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء بدورها إغلاق أبوابها يوم غد الاثنين تضامناً مع الشعب الفلسطيني وأهلنا في البلدات والقرى الحدودية اللبنانية.





