ردّاً على قاسم، قيومجيان: كفاك غطرسة وأوهاماً

ردّ رئيس جهاز العلاقات الخارجيّة في حزب “القوّات اللّبنانيّة” الوزير السّابق ريشار قيومجيان، على كلام الأمين العام لـ”حزب الله” الشّيخ نعيم قاسم اليوم، قائلًا: “لا تَسكر يا هذا بمذكّرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكّر أنّك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر”.
وأشار في تصريح، إلى أنّ “السّلطة الحاليّة في لبنان تمثّل أغلبيّة اللّبنانيّين من كلّ الطوائف والمناطق، أمّا أنت فلا تمثّل إلّا مَن انتخبك، وهُم بالكاد 50% من النّاخبين الشّيعة. عُد إلى صوابك وكفاك غطرسةً وأوهامًا”.
ردّاً على قاسم، قيومجيان: كفاك غطرسة وأوهاماً

ردّ رئيس جهاز العلاقات الخارجيّة في حزب “القوّات اللّبنانيّة” الوزير السّابق ريشار قيومجيان، على كلام الأمين العام لـ”حزب الله” الشّيخ نعيم قاسم اليوم، قائلًا: “لا تَسكر يا هذا بمذكّرة تفاهم ليس لك يدٌ فيها، وتذكّر أنّك خاسر في ميدان جبل عامل المحتل والمدمّر والمهجّر”.
وأشار في تصريح، إلى أنّ “السّلطة الحاليّة في لبنان تمثّل أغلبيّة اللّبنانيّين من كلّ الطوائف والمناطق، أمّا أنت فلا تمثّل إلّا مَن انتخبك، وهُم بالكاد 50% من النّاخبين الشّيعة. عُد إلى صوابك وكفاك غطرسةً وأوهامًا”.











