بالفيديو – الجيش الاسرائيلي : قضينا على عناصر من حزب الله واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية

28 حزيران 2026

كتب الناطق باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي عبر منصة اكس:

لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية

رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من إرهابيي حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.

فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.

وفي غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله الإرهابي والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا.

 

بالفيديو – الجيش الاسرائيلي : قضينا على عناصر من حزب الله واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية

كتب الناطق باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي عبر منصة اكس:

لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية

رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من إرهابيي حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.

فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.

وفي غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله الإرهابي والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا.

 

28 حزيران 2026

مزيد من الأخبار