الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”

أعلن المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من عناصر حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
وأضاف عبر “أكس”: “فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات”.
وتابع: “في غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا”.
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا مسلّحين ومنصّة إطلاق صواريخ لـ”الحزب”

أعلن المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من عناصر حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
وأضاف عبر “أكس”: “فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات”.
وتابع: “في غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا”.








