بوشكيان دعا إلى استغلال زراعة القنب الهندي في تصنيع الدواء

قال وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان: “يجب علينا كدولة أن نستغل الموارد الطبيعية”. وأشار في تصريح، إلى أن “القنب الهندي ليس حشيشة، ويستعمل في الدواء والبنج، وهذا مورد أساسي يجب الانطلاق به سريعا”.
ولفت بوشكيان إلى أن “هذه الزراعة قد تعمل على توسیع قطاع تصنيع الدواء في لبنان وتطوره بشكل متصاعد”.
بوشكيان دعا إلى استغلال زراعة القنب الهندي في تصنيع الدواء

قال وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان: “يجب علينا كدولة أن نستغل الموارد الطبيعية”. وأشار في تصريح، إلى أن “القنب الهندي ليس حشيشة، ويستعمل في الدواء والبنج، وهذا مورد أساسي يجب الانطلاق به سريعا”.
ولفت بوشكيان إلى أن “هذه الزراعة قد تعمل على توسیع قطاع تصنيع الدواء في لبنان وتطوره بشكل متصاعد”.








