ردٌ ثانٍ من ادرعي على نعيم قاسم: “خود”!

في رد ثانٍ لأدرعي على كلمة امين عام الحزب الشيخ نعيم قاسم نشر عبر اكس:
“نعيم قاسم: مقاومونا حاضرون في الميدان وسنواجه حتى آخر نفس وهم يسطرون أعظم الملاحم…نحن منتصرون في كل لحظة رغم التضحيات الكبرى
خود”
مرفقًا منشوره بهاتين الصورتين:

ردٌ ثانٍ من ادرعي على نعيم قاسم: “خود”!

في رد ثانٍ لأدرعي على كلمة امين عام الحزب الشيخ نعيم قاسم نشر عبر اكس:
“نعيم قاسم: مقاومونا حاضرون في الميدان وسنواجه حتى آخر نفس وهم يسطرون أعظم الملاحم…نحن منتصرون في كل لحظة رغم التضحيات الكبرى
خود”
مرفقًا منشوره بهاتين الصورتين:








