بدء انسحاب الجيش الإسرائيلي من أرنون ومرتفعات علي الطاهر

22 حزيران 2026

أشارت معلومات اولية الى بدء انسحاب الجيش الاسرائيلي من ارنون ومحيط علي الطاهر –  الليطاني باتجاه بساتين الزيتون قرب محطة مرقص – وبلدة القنطرة جنوباً. كذلك، أُشير الى عملية تمشيط يجريها الجيش الاسرائيلي في اطراف بلدة زوطر الشرقية.

كما أفادت معلومات بأنَّ الجيش اللبناني بدأ بإعادة العديد والعتاد العسكري إلى ثكنة مرجعيون، وسط حركة لافتة للآليات والعناصر باتجاه الثكنة.

كذلك يحلّق الطيران المسير في أجواء صيدا وشرقها على مستوى منخفض

بدء انسحاب الجيش الإسرائيلي من أرنون ومرتفعات علي الطاهر

22 حزيران 2026

أشارت معلومات اولية الى بدء انسحاب الجيش الاسرائيلي من ارنون ومحيط علي الطاهر –  الليطاني باتجاه بساتين الزيتون قرب محطة مرقص – وبلدة القنطرة جنوباً. كذلك، أُشير الى عملية تمشيط يجريها الجيش الاسرائيلي في اطراف بلدة زوطر الشرقية.

كما أفادت معلومات بأنَّ الجيش اللبناني بدأ بإعادة العديد والعتاد العسكري إلى ثكنة مرجعيون، وسط حركة لافتة للآليات والعناصر باتجاه الثكنة.

كذلك يحلّق الطيران المسير في أجواء صيدا وشرقها على مستوى منخفض

مزيد من الأخبار

مزيد من الأخبار