الفائزون بمسابقة “VIA Creative” لـ”توتال للطاقات ماركتينغ لبنان”

الفائزون بمسابقة “VIA Creative” لـ”توتال للطاقات ماركتينغ لبنان”

1 تموز 2022

أعلنت شركة “توتال للطاقات ماركتينغ لبنان” عن أسماء التلاميذ الثمانية عشر الفائزين بعد مشاركتهم بمسابقة VIA Creative” خلال حفلٍ أقيم في متحف سرسق. وتمّ إطلاق هذه المسابقة سابقاً خلال العام من قبل الشركة بالتعاون مع المجلس الوطني للسلامة المروريّة وكليّة الهندسة في جامعة القديس يوسف (ESIB-USJ) بهدف نشر التوعية حول السلوك الآمن للمشاة على الطريق.

إنّ المسابقة، التي تتمحور حول موضوع السلامة المروريّة للمشاة للعام 2022، استقطبت أكثر من 1100 تلميذ من 11 مدرسة من مختلف المناطق وقد عمل التلاميذ على تحضير ملصقات عبّروا من خلالها عن مفهومهم للسلامة المروريّة للمشاة. والمسابقة هي مبادرة عالميّة أطلقتها مؤسسة توتال للطاقات للتوعية حول السلامة المروريّة للمشاة.

وتألفت لجنة التحكيم من السيّد ميشال مطران (نائب أمين سر المجلس الوطني للسلامة المروريّة) والبروفيسور وسيم رفايل (عميد كليّة الهندسة في جامعة القديس يوسف في بيروت) والسيّدة ربيكا موراني (مديرة قسم الإبداع في شركة Feer Mc Queen) والسيّد رولان باز (مدير قسم الصحة والسلامة والبيئة والجودة في شركة توتال للطاقات ماركتينغ لبنان) وكانت قد إختارت هذه اللجنة الملصقات التي فازت بحسب مجموعة من المعايير وهي الإبداع والتميّز والوضوح ووقع الرسالة والتماسك بين النص والصورة. ومُنحت جائزة خاصّة لأفضل شعار شكّل “إختيار الصحافة المفضّل” وتمّ اختياره من قبل لجنة مؤلّفة من وجوه إعلاميّة وصحافيّة.

إليكم الفائزين: